www.haya.com

كل مايخص المنتديات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحلاوة....تظهر العلامات والنقط السوداء والحمراء وتشوه البشره....اليك الحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أملي بالله
Admin
avatar

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: الحلاوة....تظهر العلامات والنقط السوداء والحمراء وتشوه البشره....اليك الحل   الخميس يونيو 05, 2008 3:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي كلنا نعرف الحلاوة بأنواعها .... والعذاب وقت أستخدامها
والله المستعان بس موضوعي عن أثارها أقصد

بعد الحلاوه تظهر العلامات والنقط السوداء والحمراء وتشوه البشره

وعلاجها يأخذ وقت وممكن ينفع وممكن لا ؟!

فأفضل طريقه الحمايه بعد الحلاوه
نصف ليمونة تمررينها على الاماكن اللي شلتيها بالحلاوه بس هالطريقه مؤلمه وممكن تلهب
المسامات لفتره معينه و مع هالطريقه أحذري أشعه الشمس لانها راح تسمر الجلد بسبب الليمون

*ماء الورد يتم غسل فيه هالاماكن فهو ملطف ومنعش للمسامات

*غسل هالاماكن بصابونه الكركم الاصليه اللي علبتها خضره والله مفعولها مثل السحر

وأنتبهي أن أول أربع ساعات هي اللي تحدد وتكون فيها النقط والندب لان المسامات وبصيلات
الشعر تكون مفتوحه وأي شي يلهبا ويسدها ويكون فيها الصديد والتقرحات
والمثل يقول......الوقايه خير من العلاج

وانشاء الله تستفيدون منها ...... ولكم تحيه

[/size]منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haya34.yoo7.com
 
الحلاوة....تظهر العلامات والنقط السوداء والحمراء وتشوه البشره....اليك الحل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.haya.com :: قسم عالمك سيدتي :: منتدى جمالك سيدتي بين يديك-
انتقل الى: